صدمة في مدريد.. تفاصيل سرية من مكالمة مبابي ورئيس النادي الملكي

كشفت تقارير صحفية عن كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعت بين كيليان مبابي ورئيس نادي ريلل مدريد، وذلك بشأن الحديث عن موقفه من التجديد مع باريس سان جيرمان ام الانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع نهاية الموسم الكروي الجاري حيث ينتهي تعاقده مع البي اس جي.

تفاصيل سرية من مكالمة مبابي ورئيس النادي الملكي

وأشار فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق به أن المهاجم الفرنسي أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس المرينجي فلورنتينو بيريز، وقام باخباره بآخر التطورات الأخيرة حول تجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، مضيفاً أن مبابي أصر على إجراء المكالمة من أجل أخبار رئيس النادي بقراره مباشرة.

واضاف الصحفي الموثوق به والمتخصص في نقل انتقالات اللاعبين، أن مبابي أخبر بيريز بأنه قام بتجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، مؤكداً أن الأمر انتهى الآن وتم الاتفاق على كافة الأمور.

مبابي

وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية تقارير تؤكد أن كيليان مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم قادمة، نظراً للعرض الخيالي الذي تم تقديمه من جانب إدارة النادي، بعد تكهنات كثيرة حول رحيله عن النادي والانتقال إلى مدريد.

من المقرر أن يحسم المهاجم الفرنسي الشاب موقفه أمام التليفزيون غدا الأحد، وذلك بعد انتهاء عقده بشكل رسمي مع فريق البي اس جي، ليحسم موقفه علانية في التليفزيون الفرنسي.