“خلاص كدة”.. تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

كشفت العديد من التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق الواحد والعشرون من شهر مايو الجاري عن تفاصيل تجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

تفاصيل تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان

وبحسب شبكة “sky sports” فإن باريس سان جيرمان سوف يعلن مساء اليوم تجديد عقد كيليان مبابي رسميًا مع الفريق حتي 3 سنوات قادمة وذلك بعد حالة الغموض الكبيرة التي كانت تأتي حول مستقبل اللاعب الذي كان قريب جدًا من الانتقال إلي فريق ريال مدريد بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي، وكان قد رفض جميع العروض المقدمة من الفريق الباريسي من أجل تجديد تعاقده وكان قريب من الانتقال إلي الفريق الإسباني، ولكن مبابي اتفق مع إدارة النادي علي الاستمرار مقابل 300 مليون يورو وعقد لمدة 3 سنوات، ووافق اللاعب علي كافة الشروط المتواجده في العقد.

وكان مبابي قد أعلن في وقت سابق إقامة مؤتمر صحفي يوم الأحد من أجل إعلان الجمهور الواجه القادمة والتي كانت ريال مدريد ولكن باريس سان جيرمان قد عرض مالي كبير مما أدي إلي تغيير رأي النجم الفرنسي الذي انضم إلي فريق باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو.

وقدم مبابي العديد من العروض المتميزه رفقة فريق باريس سان جيرمان وقاد الفريق للحصول علي عدد كبير من الألقاب ووصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 ولكنه خسر علي يد فريق بايرن ميونخ الألماني.