صفقة القرن .. مبابي يصدم الجميع ويوقع لهذا النادي اليوم السبت 21-5-2022

أتخذ كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قراره النهائي حول وجهته المقبلة، وذلك بعدما انتهى عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وفي ظل التكهنات المنتشرة في الساعات القليلة الماضية حول انتقال اللاعب إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، ام توقيع عقد جديد مع البي اس جي.

مبابي يصدم الجميع ويوقع لهذا النادي اليوم

وكشفت صحيفة سكاي سبورت عن حسم المهاجم الفرنسي الشاب لقراره النهائي حول مصيره ووجهته المقبلة، إذ أشارت إلى أن اللاعب أختار تجديد تعاقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان وعدم الإنتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد.

إذ تناولت الصحيفة تصريحات من الموثوق به دي مارزيو، والذي قال ” لا مزيد من التكهنات.. مبابي سيجدد تعاقده مع سان جيرمان وربما يكون الإعلان مساء اليوم”.

مبابي وريال مدريد

وكان قد ارتبط كيليان مبابي بصفقة انتقال حر إلى صفوف الملكي بنهاية الموسم الكروي الجاري، إذ كان قد أعطى الفرنسي ريال مدريد كلمة بعدم تجديد التعاقد مع البي اس جي والانتقال إلى المرينجي النادي الذي طالما يرغب في الانتقال إليه.

وذكرت التقارير الصحفية أن هناك خلاف بين مبابي ومدريد حول العائد الذي سيحصل عليه من حقوق صور انستجرام، ويذكر أن والدة المهاجم الفرنسي أشارت إلى أنهم سيحصلون على حقوقهم كاملة من الفريق الإسباني، وفي فرنسا سيتم تعويضهم ماديا ً، والقرار أصبح الآن في يد مبابي.