لحسم الأمر.. قرار نهائي من مبابي بشان مستقبله مع باريس سان جيرمان

شغل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، الرأي العام في الأوساط الرياضية خلال الساعات الماضية بشأن مستقبله وفريقه في الموسم المقبل خاصة وأن عقده ينتهي مع فريقه بنهاية العام الجاري، ويترقب الجميع قرار اللاعب أما بالاستمرار مع فريقه أو الانضمام لأحد الفرق الكبرى الذين تلقى منهم عروض وعلى رأسهم ريال مدريد المرشح الأول في حالة قرار الرحيل عن باريس.

موعد إعلان مبابي قراره الرسمي

وأفادت صحيفة ماركة الأسبانية، أن مبابي لن ينتظر حتى الغد للإعلان عن مستقبله بشكل رسمي، حيث سيقيم احتفالية مصغرة بعد فوزه مع فريقه بلقب الدوري الفرنسي، وحصوله على لقب هداف المسابقة على أن يعلن عن قراره بعدها في تصريحات تليفزيونية وذلك بعد لقاء اليوم الذي يجمع باريس سان جيرمان مع ميتز على ملعب حديقة الأمراء.

وقالت الصحيفة الأسبانية، أن اللاعب الفرنسي حسم بالفعل قراره الذي سيعلنه اليوم لوسائل الإعلام بعد احتفالية الفوز بالدوري الفرنسي والذي ستنطلق على ملعب بارك ديبرانس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

"بشكل رسمي" موقف انتقال مبابي وروديجر إلى ريال مدريد في انتقالات يناير القادمة
حسم الأمر.. قرار نهائي من مبابي بشان مستقبله مع باريس سان جيرمان

وكانت الساعات الماضية قد شهد أنباء متضاربة عن قرار مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم المقبل، في حين ذكرت تقارير أخرى أن اللاعب فضل الرحيل إلى ريال مدريد وفي انتظار الإعلان الرسمي اليوم.

موعد مباراة سان جيرمان وميتز

من المقرر أن تنطلق المباراة بين فريق باريسسان جيرمان وميتز اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، وتكون المباراة مقامة على ملعب بارك دي برانس معقل البي إس جي من خلال شبكة بي إن سبورت المشفرة صاحبة الحقوقالبث والرعاية في مصر والشرق الأوسط والوطن العربي بشكل حصري.