قنبلة القرن.. كيليان مبابي يدير ظهره لريال مدريد ويقترب من التجديد لباريس سان جيرمان

تتواصل الإثارة خلال الفترة القليلة الماضية فيما يخص مصير الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فيما يخص البقاء داخل صفوف فريق الإمارة أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث ينتهي عقده مع كتيبة بوكيتينو بنهاية الموسم الكروي 2021-2022 ولم يوافق حتى الآن على عروض التجديد التي عرضتها الإدارة برئاسة ناصر الخليفي.

مبابي يغير رأيه ويقترب من التجديد لباريس سان جيرمان

وفي مفاجأة مدوية أشار جيانلوكا دي مارزيو مراسل شبكة قنوات سكاي سبورتس وخبير سوق الأنتقالات أن مبابي قترب من تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي على الرغم من أنه سبق وأن إتفق بصورة شفهية مع نادي ريال مدريد الأسباني.

وأضاف دي مارزيو أن مبابي تلقى عرض مغربي بواسطة مجلس الإدارة يفوق كافة الأمور المالية وهو ما دفعه لتغيير قراره ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة حسم اللاعب لموقفه.

حيث خرجت شبكة RMC سبورت التي أكدت بأن تفاؤل الملكي بالحصول على خدمات الدولي الفرنسي قد بدأ في التراجع ولم يعد واثقًا في إختيار اللاعب للإنضمام إلى صفوف الملكي.

قبل أن تؤكد بعض المصادر الصحفية أن مهاجم البي إس جي سيعلن قراره النهائي عقب مواجهة نادي ميتز يوم غدًا السبت وهي التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي الذي حسمه أبناء بوكتينيو رسميًا.