بلاش تطنش.. البترول تدعو المواطنين إلى هذا الإجراء قبل الجمعة

أطلقت شركة بتروتريد، تطبيقها الجديد “بتروميتر” من أجل تسهيل إجراءات تسجيل قراءات عداد الغاز ودفع فواتير الاستهلاك، الأمر الذي يساهم في تطوير الأداء وتحسين النتائج وتوفير الوقت والجهد والقضاء على منظومة الشكاوى، ما دام المستهلك يقوم بتسجيل القراءات بنفسه.

آخر موعد لتسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي لشهر مايو

وأوضحت شركة بتروتريد أنه في إطار توجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة تم إطلاق التطبيق من أجل التسهيل على مستهلكي الغاز الطبيعي في دفع الفواتير، مشيرة إلى أن آخر موعد لتسجيل قراءات عداد الغاز الطبيعي لشهر مايو هو الجمعة 20 مايو.

تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي
تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي

تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي ومعرفة الاستهلاك

ويتم تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي عن طريق التقاط صورة من عداد الغاز الطبيعي وستترجم هذه الصورة إلى أرقام تعكس قراءة عداد الغاز، إضافة إلى أنها تسجل مباشرة في قاعدة البيانات للشركة، عن طريق لغة الآلة والذكاء الصناعي، إلى جانب أنه عن طريق التطبيق يمكنك أيضا معرفة قيمة الاستهلاك وتحصيلها عن طريق البطاقات الائتمانية والمحافظ الإلكترونية المختلفة.

تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي
تسجيل فاتورة الغاز الطبيعي

طريقة تسجيل قراءة الغاز الطبيعي على تطبيق بتروميتر

ويتيح التطبيق الجديد التواصل مع خدمة عملاء شركة بتروتريد من أجل حل المشكلات التي تقابل المستهلكين، ويمكن تحميل التطبيق من خلال بلاي ستور من هنا   أو أبل ستور من هنا، ويمكنك أيضا معرفة طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي من خلال قناة شركة بتروتريد على يوتيوب.

يأتي ذلك في إطار خطة الدولة من رقمنه الخدمات الحكومية، وأتاحت وزارة البترول والثروة المعدنية توصيل الغاز الطبيعي لجميع الوحدات السكنية عن طريق التقسيط الميسر على المواطنين دون مقدم أو فوائدة على مدار 6 سنوات على أن يتم خصم 30 جنيها شهريًا.