ثبت الآن.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي وليستر سيتي ضمن فعاليات المباراة المؤجلة عن الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب ستاد ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تشيلسي وليستر سيتي

وقبل المباراة فإن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعون نقطة جمعهما من لعب ستة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرون مباراة وتعادل في عشرة لقاءات وتلقي الهزيمة في ستة مناسبات.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع برصيد ثمانية واربعون نقطة جمعهما من لعب ستة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة عشر مباراة.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول وبالتحديد في الجولة الثانية عشر وانتهت علي واقع فوز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد، سجل أهداف المباراة كلاً من انتونيو روديجر ونغولو كانتي وكريستيان بوليسيتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليستر سيتي

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات تلك المباراة اليوم عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium ويتولي التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي وجاء تردد القناة علي النسق التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2