القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية

بحث متواصل من قبل عشاق الكرة المصرية والأفريقية في كل مكان من أجل معرفة ماهي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك وقد تصدرت هذه الكلمة عمليات بحث جوجل العالمي في الساعات القليلة الماضية في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

الاهلي والزمالك

ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد الفوز علي حساب فريق بوسكو الإيفواري بنتيجة 39-23 في نصف النهائي، بينما حقق فريق الزمالك الفوز علي حساب فريق فاب الكاميروني بنتيجة 36-21 ليتأهلا الفريقين للنهائي لمواجهة نارية في البطولة التي تقام في النيجر.

ومن المُنتظر أن تقام فعاليات المباراة اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويسعي الزمالك من تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الأخذ بالثآر من الأهلي بعد أن حقق المارد الأحمر الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 32-31 يوم الثامن من الشهر الجاري، وقد حسم التأهل إلي فعاليات بطولة كأس العالم للأندية الذي سيقام في اكتوبر من العام الحالي 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وأعلنت شبكة قنوات اون تايم سبورت المفتوحة علي النايل سات حصولها علي نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في المباراة التي ينتظرها جماهير القلعة البيضاء والمارد الأحمر كما أعلنت القناة تولي المعلق الرياضي الكبير خالد خيري التعليق علي تلك المنافسة القوية وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • معامل الترميز27500
  • معامل تصحيح الخطأ6/5