موعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والقناة الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد مباراة اليوم ضد فريق ساوثهامبتون والتي أقيمت الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجاري.

موعد مباراة ليفربول الأخيرة

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأخيرة ضد وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل الموافق الثاني والعشرون من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من البريميرليج علي ملعب انفيلد.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز اليوم علي حساب فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من تاكومي مينامينو وجويل ماتيب لصالح فريق ليفربول في الدقائق السابعة والعشرون والسابعة والستون، بينما سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد اللاعب ناثان ريدموند في الدقيقة الثالثة عشر.

ويسعي فريق ليفربول في المباراة القادمة من تحقيق الفوز في انتظار هدية من قبل استون فيلا والفوز علي حساب مانشستر سيتي من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الأخيرة ضد وولفرهامبتون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول الأخيرة ضد فريق وولفرهامبتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقلة لفعاليات البريميرليج.