“النني هو الوسيط”.. تعرف على تفاصيل عرض الأرسنال للتعاقد مع نجم منتخب مصر

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء حول رغبة نادي أرسنال في الحصول على توقيع نجم منتخب مصر ولاعب نادي فولسفبورج والمعار لصفوف شتورتجات “عمر مرموش”، وذلك بعد تقارير نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية قالت فيها بأن الدوري المصري مطلوب من قبل أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي وعلى رأسها الأرسنال وتوتنهام، مشيرة إلى كون اللاعب قد أبلغ ناديه الأصلي برغبته في خوض التجربة بالدوري الإنجليزي في الفترة القادمة.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “كيكر” الألمانية بأن نادي فولسفبورج يخطط لتجديد عقد “مرموش” في هذه الفترة، وذلك من أجل ضمان الحصول على أكبر مبلغ مالي ممكن من جراء عملية بيعه سواء لصالح الأرسنال أو توتنهام أو أي نادي آخر مهتم بالتوقيع معه في هذه الفترة.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى كون اهتمام أرسنال بالتوقيع مع عمر مرموش هو أمر حقيقي بالفعل، والنادي الإنجليزي مستعد لتقديم مبلغ مالي يرضى طموحات إدارة فولسفبورج من أجل الحصول على خدمات جناح منتخب مصر، ومن الممكن بأن يستغل الأرسنال تواجد محمد النني من أجل إقناع اللاعب بقبول العرض والانتقال نحو ملعب الإمارات بدلًا من الانتقال إلى صفوف السبيرز.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن فولسفبورج يقدر القيمة السوقية لـ عمر مرموش بنحو 10-12 مليون دولار ولن يوافق على بيع اللاعب بأقل من ذلك.

الجدير بالذكر بأن بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى كون نادي دورتموند الألماني كذلك من بين المهتمين بـ “عمر مرموش” في هذه الفترة، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار من قبل اللاعب الشاب، وخاصة بعدما تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم بالدوري الألماني.