مفاجأة غير متوقعة .. مستقبل محمد صلاح مع ليفربول مرهون ب مبابي

أصبح مستقبل محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مع الريدز مرهونا بمستقبل كيليان مبابي، وذلك بحسب التقارير الصحفية التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية، في ظل عدم تجديد التعاقد بين إدارة الفريق الأحمر والفرعون حتى هذه اللحظة، والتي تتأخر بسبب الاختلاف على تفاصيل العقد سواء المالية أو مدة التعاقد بين الطرفين.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول مرهون ب مبابي

وفجرت صحيفة إندبندنت الانجليزية مفاجأة مدوية اليوم، حيث أشارت إلى أن إدارة نادي ليفربول تحركت من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الرمق الأخير، وذلك يعدما خيار مستبعد نظراً لعدم القدرة على التكفل بالقيمة المالية للصفقة.

واوضحت الصحفية أن مستقبل المهاجم المصري محمد صلاح أصبح مرهونا بمبابي، إذ في حال نجاح الريدز في التعاقد مع الفرنسي، سيكون رحيل مو او ماني متوقع نظراً لأن عقد الثنائي ينتهي في صيف 2023.

واضافت الصحيفة ان الفريق الإنجليزي يسعى لاستغلال الخلاف بين ريال مدريد ومبابي، من أجل حسم الصفقة لصالحه، حيث يرغب المرينجي في الحصول على نسبة 50٪ من عائد صور اللاعب، وهو ما يرفضه مهاجم باريس سان جيرمان.

مبابي وريال مدريد

ويذكر أن ريال مدريد يقترب من حسم صفقة كيليان مبابي بحسب التقارير الواردة من داخل النادي الإسباني، والتي أكدت على حصول المرينجي على توقيع اللاعب بالفعل، والإعلان الرسمي سيكون بنهاية الموسم الكروي الجاري احتراماً لفريق البي اس جي بطلف من مبابي.