ماذا قالت الصحف الأنجليزية عن تواجد مؤمن زكريا في إحتفالات ليفربول بلقب كأس الأتحاد الأنجليزي؟

سلطت الصحف الأنجليزية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو للعام الجاري 2022 الضوء على تواجد الدولي المصري مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في إحتفال ليفربول الانجليزي بالحصول على لقب كأس الأتحاد وهو المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري المعروف باسم مرض العصب الحركي والذي يصيب الأحبال الشوكية.

ماذا قالت الصحف الأنجليزية عن تواجد مؤمن زكريا في إحتفالات ليفربول ؟

وجاءت أبرز تعليقات الصحف الأنجليزية على النحو التالي :-

ذا صن

البداية مع صحيفة ذا صن البريطانية والتي أكدت أن الفرعون المصري دعا زميله السابق لغرف خلع الملابس وهي الخطوة التي جاءت في ظل وجوده على مقاعد البدلاء بعد خروجه من المباراة بداعي الإصابة.

وتابعت بأن إحتفالات لاعبي الريدز مع مؤمن زكريا كانت ملحمية بعد الفوز على تشيلسي الأنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية ليخطف أبناء كلوب اللقب المحلي الثاني لهم خلال الموسم الجاري.

صحيفة ميرور

ثاني الصحف البريطانية التي تحدثت عن إحتفال مؤمن مع لاعبي الريدز هي صحيفة ميرور البريطانية والتي أكدت أن صلاح إحتفل بواحة من اللفتات الأنسانية برفقة صديقه مؤمن زكريا والذي يعاني من مرض التصلب العصبي.

وأضافت إلى أن تلك اللافتة قد غطت على الجانب السلبي الذي ظهر به صلاح في المباراة وخروجه في الدقيقة الثامنة والثلاثين بسبب الإصابة.

ليفربول إيكو

الصحيف الأخيرة التي سلطت الضوء على إحتفال مؤمن زكريا مع صلاح هي ليفربول أيكو التي أكدت بأن زملاء الفرعون المصري قد منحوا مؤمن دفعه معنوية كبيرة من خلال دفع الكرسي المتحرك الذي كان يجلس عليه والغناء والأحتفال معه.