لعنة قادمة؟.. حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه وسط رعب العالم من المصير الغاضب

أثار أبو الهول حالة كبيرة من الجدل والدهشة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن تم تداول بعض الصور ومقاطع الفيديو للتمثال وهو مغلق العينين وذلك على غير العادة الأمر الذي جعل الأسئلة تتوالى والكوميكس تظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول تلك الظاهرة الغريبة ومدى حقيقة الأمر بعد أن أكد البعض وجود فبركة أو ما شابه ذلك.

حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

الرأي السائد بالنسبة للكثير من الأشخاص وما يعد الأقرب للمنطق هو أن تلك الصور والفيديوهات التي إنتشرت وظهر فيها أبو الهول مغمض العينين مفبركة أو بمعنى أدق تم تصويرها في زاوية عكس أشعة الشمس وبواحدة من الكاميرات الضعيفة التي لم تنجح في توضيح المعالم.

تلك النظرية تم تأكيدها بوجود واحدة من أكبر وكالات التصوير في العالم والتي قامت بتصوير التمثال قبل أعوام وعلى مراحل متفرقة وتظهر فيها أعين التمثال مغلقتين أما الصور الحديثة التي ظهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي تم تصوريها من زوايا آخرى وتظهر عيناه فيها طبيعيتين.

أما فيما يخص اللعنة القادمة فإن ذلك الامر يعد أقرب إلى الخيال بعد ظهور تخوف من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بأن إغلاق أبو الهول عينيه ينظر بقدوم كارثة كبيرة خلال الفترة القادمة مثل حرب نووية أو إكتشاف ناسا الحديث والذي أظهر وجود باب على المريخ سوف يؤدي إلى وجود عالم آخر.