“الانسحاب أفضل”.. تعليق مثير من أبو تريكة على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

علق محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 بعد التغلب على وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي بمجموع المباراتين بستة أهداف مقابل هدفين، ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي في بحثًا عن التتويج الثالث على التوالي.

تعليق أبو تريكة على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وغرد محمد أبو تريكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عقب نهاية مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري قائلًا: “مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف”.

وأضاف: “أحيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة فى حد ذاته أتمني من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف”.

واختتم: “وآسف على ظهور رائي علنا ولكن لم أجد وسيلة تانيه وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن إسناد مباراة النهائي لملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهو ملعب نادي الوداد المغربي مما ينسف بمبدأ تكافؤ الفرص عرض الحائط في نهائي بحجم دوري أبطال إفريقيا.

وقدم النادي الأهلي شكوى رسمية للكاف يعترض على قرار الأخير بشأن ملعب نهائي البطولة، ولكن الاتحاد الإفريقي رد على القلعة الحمراء والاتحاد المصري لكرة القدم ببيان آخر يؤكد فيه أنه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة من أجل تقديم طلب رسمي لاستضافة النهائي وهو ما لم يقم به اتحاد الكرة المصري.