بشرى للجميع “الأسعار بدأت تهدى” سعر جرام الذهب اليوم في مصر 14 مايو 2022

يشهد سعر جرام  الذهب اليوم السبت، في الأسواق المحلية  استقرارًا ملحوظا متأثرًا بتعاملات البورصة العالمية، وسعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري،  ولا يزال الكثير من المواطنين يهتمون بمعرفة أسعار الذهب بشكل يومي،  وخاصة من المستثمرين أو من المقبلين على الزواج، لذلك نقدم لكم في هذا المقال اخر ما وصلت الية تحديثات سعر الذهب في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم

بعد الزيادة الكبيرة في أسعار الذهب في الفترة القليلة الماضية،  إلا أنه شهد سعر الذهب اليوم استقرار واضحا،  وقد جاءت الأسعار على النحو التالي:

  • سجل سعر الذهب من عيار 14 نحو 753 جنيهًا.
  • بينما سجل سعر جرام الذهب من عيار 18 نحو 968 جنيهًا.
  • وسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو 1130 جنيهًا.
  • فيما سجل سعر جرام الذهب من عيار 24 حوالي 1291 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم وأسعار السبائك

واستكمالا معكم لـ سعر جرام الذهب اليوم،  فقد سجلت سبيكة الذهب التي يصلوزنها إلى  5 جرامات نحو 5650 جنيهًا، فيما سجلت السبيكة وزن 10 جرامات نحو 11300 جنيه، بينما سجل سعر الجنيه الذهب زنة 8 جرامات نحو 9090 جنيهًا، علما بأنه يُضاف إلى سعر الجرام تكلفة المصنعية التي تختلف من تاجر لآخر.

ومن الجدير بالذكر أنه يتنوع الذهب وفقا لعدة عيارات تم تصنيفها  وفقاً لنسبة الذهب الموجودة في  كل كيلو، ويعد عيار 24 أغلاهم لوجود أعلى نسبة للذهبفيه والتي تبلغ 99%.

وتجدر الاشارة كذلك إلى أنه لا صحة تماما لما أثير في بعض المواقع الإخبارية، وما تم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص توقف عمليات البيع والشراء للمشغولات الذهبية، و التي تم دمغها بالطرق التقليدية في ظل سعي وزارة التموين لاستبدالها بالدمغة بالليزر تماشيًا مع تطورات العصر”.