جربي ماسكات القهوة دي نتيجتها مدهشة وتفتيح للبشرة من اول مرة

تتميز القهوة بفوائدها العديدة للبشرة فهي تعمل على تقشير البشرة وتنظيفها عند خلطها بمكونات طبيعية أخرى كما تزيل البقع الداكنة والحبوب من الوجه وتعمل على إعطاء نعومة ليس لها مثيل وتجعلها تصبح أكثر نضارة من ذي قبل.

ماسك القهوة والعسل لتفتيح البشرة والتخلص من الحبوب

لعمل ماسك القهوة والعسل من أجل تفتيح البشرة والقضاء على الحبوب الموجودة بها نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من القهوة وعسل أبيض مقدار ملعقة صغيرة وبضع قطرات عصير ليمون، ثم نخلط تلك المكونات معا لنحصل على خليط قوامه طري.

قبل استخدام الماسك نقوم بغسل وجهنا وتجفيفه بشكل جيد ثم نضع عليه الماسك مع الفرك بحركات دائرية ونتركه على البشرة لمدة 30 دقيقة، وبعدها نغسل الوجه بماء دافئ

ماسك القهوة وزيت الزيتون لزيادة نضارة البشرة

لعمل ماسك القهوة وزيت الزيتون لتصبح البشرة أكثر نضارة نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من القهوة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم نقوم بخلط المكونين معا إلى أن تصبح متجانسة ونحصل على عجينة قوامها طري وناعم.

ثم توضع طبقة مناسبة من الماسك على الوجه مع فرك الوجه بحركات دائرية للتخلص من أي رواسب موجودة بالبشرة، ثم نتركه الماسك على البشرة لمدة 15 على الأقل، بعدها نقوم بغسل الوجه باستخدام ماء فاتر مع الغسول المناسب للبشرة ويفضل أن يكون غسول طبيعي، وللحصول على نتيجة مرضية فيمكن استخدام ذلك الماسك كل يوم.