بالرقم القومي .. خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2022

تتابع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في عملها ضمن مبادرة سكن لكل مواطن، التي أطلقها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والتي توفر شقة سكنية لكل مواطن في مصر بدرجات مختلفة وفقا لظروف كل فرد، من خلال إعلانات متتالية يتم الإعلان عنها مسبقا على موقع الوزارة الرسمي، للتقديم في مواعيد محددة وسحب كراسات الشروط، ودفع مقدمة جدية حجز، إليكم نستعرض خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2022.

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

تأتي هذه الوحدات المعلن عنها في مناطق مختلفة وموزعة على النطاق الجغرافي لجمهورية مصر العربية، خاصة في المدن الجديدة حيث تهدف الدولة إلى التوسع الأفقي بدلا من التوسع الرأسي، حيث تعتمد الوزارة على النظم الحديثة في بناء مجتمعات كاملة راقية توفر الخدمات الضرورية لكل مواطن في المنطقة المحيطة به.

بالرقم القومي .. خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر 2022

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان بالرقم القومي 2022. تأتي على النحو التالي:

  • اضغط على رابط الدخول على موقع الإسكان الاجتماعي مباشرة.
  • اضغط أيقونة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.
  • سجل جميع البيانات المطلوبة أمامك في الموقع كل منها في مكانه المخصص، مع ضرورة تسجيل البيانات بدقة كما هي مسجلة في الأوراق والمستندات الحكومية.
  • سجل الرقم القومي الخاص بصاحب الطلب من اليسار الى اليمين.
  • اكتب جميع بيانات الشقة التي تريد الاستعلام عنها.
  • اضغط زر الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر.
  • قبل الضغط على أيقونة الاستعلام يجب عليك مراجعة جميع البيانات السابقة جيدا للتأكد من صحتها.

والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان الاجتماعي قامت بتسليم 40000 وحدة سكنية، لكل المتقدمين في هذا الإعلان العاشر كما أكد على صحة هذه المعلومات الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد، ونتابع معكم في مقالات تالية آخر مجريات الأحداث.