“الأسعار ريحت” سعر جرام الذهب اليوم يسجل انخفاض جديد بتاريخ 10 مايو 2022

نواصل معكم متابعة ورصد سعر جرام الذهب اليوم، وهو من أهم الأمور التي تشغل بال عدد كبير من المواطنين في مصر،  وبالأخص من المقبلين على الزواج أو من المستثمرين، إذ شهدت أسعار الذهب في الفترة القليلة الماضية الكثير من المفارقات و المفاجآت بعد ارتفاع سعر الدولار بشكل غير مسبوق،  وفي التقرير التالي نوضح أهم التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم

انخفض سعر جرام الذهب اليوم عالميًا لمستويات قياسية و هي أدنى مستوى وصلت له أسعار الذهب خلال ثلاثة أيام عقب عودة عمل البورصة العالمية  بعد انتهاء الإجازة الأسبوعية،  حيث تراجع سعر الذهب لأدنى نقطة له  اليوم ليسجل مستوى 1858 دولارًا للأوقية خلال بداية التداولات، وقد ارتفع سعر الذهب عالميًا ليصل إلى لمستوى 1870 دولارًا للأوقية خلال الفترة القليلة الماضية ليعاود في الانخفاض إلى 1859 مجددًا.

وتجدر الإشارة إلى أنه تأثر سعر جرام الذهب اليوم في تداولات البورصة العالمية عقب عودة العمل بعد الإجازة الأسبوعية، بعدد من العوامل من أهما اصدار قرار برفع أسعار الفائدة من قبل المجلس الاحتياطي الفيدرالي.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

شهد سعر جرام  الذهب اليوم في مصر حالة من الاستقرار والترقب لما تؤول إليه حالة القطاع المصرفي المصري، الذي تمثله لجنة السياسة النقدية والتي من المقرر أن تنعقد أولى اجتماعاتها عقب قرار الاحتياطي الفيدرالي في يوم19 مايو، وجاءت أسعار الذهب المتداولة في أسواق الصاغة  الآن على النحو التالي

  • سجل سعر جرام الذهب من عيار 24  قيمة 1343 جنيها.
  • بينما سجل سعر جرام الذهب من عيار 21  قيمة 1175 جنيها.
  • كما سجل سعر جرام الذهب من عيار 18 قيمة 1007 جنيهات.
  • وسجل سعر الجنيه الذهب سعر 9400 جنيه.