إستقبلها في المطار.. حقيقة عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد الإنفصال

فجرت بعض المصادر الصحفية الصارة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر مايو للعام الجاري 2022 مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد الإنفصال.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي أول تعليق على أنباء عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد الإنفصال فإن السيد حسين والد حسام قد نفى كافة الأنباء التي ترددت عن عوده ابنه لزوجته السابقة وأوضح في تصريحات صحفية أن إستقبال نجله لطليقته في مطار القاهرة الدولي بعد أن أحيت حفل في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الفطر المبارك كان ضمن إطار العلاقة الطبية والصداقة بينهما بعد الطلاق.

وأشار إلى أن حسام وشيرين تجمعهم علاقة صداقة قوية لكن عودتهم لم تتم حتى الآن مؤكدًا أنه لا يستبعد زواجهما مرة أخرى وذلك بعد أن وقع الطلاق بينهما في شهر ديسمبر الماضي.

وسبق وأن خرجت شيرين في بيان لها مؤكدة أنها انفصلت بهدوء عن زوجها قبل ثلاثة أشهر لتحسم من خلاله الجدل الذي أثير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت شيرين أنها تعتمد خلال الفترة القادمة على التفرغ لبناتها بالإضافة إلى أنها تعمل على إحياء بعض الحفلات وتسعى للعودة إلى الساحة الفنية بنجاح وهو الأمر الذي جعلها تبتعد عن كافة المهاترات التي حدثت لها مع زوجها وقررا الانفصال.