أوهام كاذبة.. إدارة الأهلي تحذر نجم الفريق من هذا الأمر

حذرت إدارة النادي الأهلي نجم الفريق من الأوهام الكاذبة التي يتعرض لها خلال الفترة الماضية، من عروض ليست رسمية والتي من شأنها شتت انتباهه عن الفريق في المباريات الماضية، ليبتعد اللاعب عن مستواه المعهود مع المارد الأحمر، إذ كان من أفضل وأهم اللاعبين في تشكيلة بيتسو موسيماني.

الأهلي يحذر نجم الفريق من هذا الأمر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اجتمع مع المالي أليو ديانج، وذلك من أجل مناقشة عدة أمور حول مستقبل اللاعب والعروض المقدمة إليه، إضافة لذلك مستواه مع الفريق.

وتابعت التقارير الحديث عن ذلك الأمر مشيرة إلى أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، حرص على أن يطلب من المالي التركيز في المباريات المقبلة مع الفريق، وأن يصب كامل تركيزه على المواجهات المقبلة للمارد الأحمر، نظراً لمدى أهميتها حيث يقترب من التأهل إلى نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية.

عروض وهمية

وانتقل عبد الحفيظ بعد ذلك للحديث عن مستقبل ديانج  والحديث عن العروض الكثيرة التي حصل عليها اللاعب لبفترة الماضية، موضحاً للمالي أنه في حالة حصوله على عروض قوي يليق به بالنادي الأهلي سيتن مناقشته في نهاية الموسم، وذلك نظراً لأن الفريق يحتاج لخدماته هذه الفترة.

واختتم سيد عبد الحفيظ الجلسة بتحذير اللاعب من الالتفات إلى هذه العروض الوهمية، مشيراً إلى أن وكيل أعماله لم يجلب حتى الآن اي عروض رسمية جميعها عروض شفهية.