“خلصت خلاص”.. مانشستر سيتي يحصل علي توقيع هالاند ويوجه صدمة لمحمد صلاح

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي علي توقيع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو، ولم يتغير موقف اللاعب بعد وفاة وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا.

مانشستر سيتي يحصل علي توقيع هالاند

وطالب المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ضرورة التعاقد مع هالاند في الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد عجز المهاجمين لصالح السيتي في الفترة الأخيرة علي غرار رحيم سترلينج وجابرييل خيسوس، وطالب التعاقد مع النرويجي قبل نهاية عقده في عام 2024.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن إيرلينج هالاند وقع بشكل رسمي لصفوف فريق مانشستر سيتي وسوف يكون الاعلان النهائي والرسمي للصفقة في نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن تم نهاية كافة الأمور المالية رفقة الفريق السماوي مع هالاند الذي كان يرغب في الحصول علي خدمات كلاً من ريال مدريد وبرشلونة، ولكن اللاعب لديه رغب في تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة تفاصيل عقد هالاند مع مانشستر سيتي الذي سوف يكون مدته خمسة مواسم علي أن يصل راتب اللاعب 500 ألف جنية إسترليني في الأسبوع الواحد وهو نفس المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه محمد صلاح من أجل تجديد تعاقده مع فريق ليفربول.

يذُكر أن هالاند قد لعب في الموسم الحالي رفقة فريق بوروسيا دورتموند 29 مباراة في جميع المسابقات حيث سجل 28 هدف وقام بصناعة 8 أهداف.