موقف هالاند .. بروسيا دورتموند يكشف عن مستقبل النروجي مع الفريق

يظل موقف إيرلينج هالاند مع بروسيا دورتموند يحصل على اهتمام الوسط الرياضي العالمي، حيث يرغب عدد من الأندية في الدوريات الخمس الكبرى في التعاقد مع اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يوجد إذن إفراج في عقد اللاعب من الممكن استغلاله مع نهاية الموسم الكروي الجاري من أجل إبرام الصفقة.

بروسيا دورتموند يكشف عن مستقبل هالاند

أشار سيباستيان كيل المدير الرياضي لفريق بروسيا دورتموند الألماني عن حسم اللاعب النرويجي لمستقبله الموسم المقبل، مضيفاً أنه لن يتفاجيء في حالة قرر هالاند الرحيل عن صفوف الفريق الألماني بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح كيل أن إدارة النادي بدأت في التحرك من أجل التعاقد مع بديل هالاند وثد هذه الثغرة نظراً لرحيل اللاعب المحتمل، مشيراً إلى أنهم بدأوا في التفاوض مع فريق سالزبورج من أجل ضم لاعب الفريق كريم اديمبي، والتي كشفت التقارير عن المقابل المادي لهذه الصفقة وهو 30 مليون يورو.

وتابع كيل حديثه موضحاً أنه من المرجح أن يتخذ لروسيا خطوة متقدمة نحو التعاقد مع المهاجم الألماني خلال هذا الأسبوع، وذلك من أجل حسم الصفقة وانجازها في الساعات القليلة المقبلة والاعلان الرسمي مع فترة الانتقالات الصيفية.

هالاند إلى مانشستر سيتي

يذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق مؤكد مع هالاند خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل ضمه في موسم الانتقالات الصيفي المقبل 2022.