لتعويض ديانج.. الأهلي يرد على التعاقد مع معشوق جماهير الزمالك

كشف النادي الأهلي عن حقيقة دخول النادي في مفاوضات مع معشوق جماهير نادي الزمالك، وذلك من أجل تعويض رحيل أليو ديانج المحتمل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل حصول اللاعب على أكثر من عرض أوروبي من أجل الحصول على خدماته مع نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يرد على التعاقد مع معشوق جماهير الزمالك

وترددت اخبار خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري الحالي ونادي الزمالك السابق، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، لتعويض رحيل المالي أليو ديانج عن الفريق.

وكشفت التقارير الصحفية الصادرة من داخل جدران القلعة الحمراء، أن كل ما اثير الفترة الماضية عن فكرة التعاقد مع ساسي ليس لها أي أساس من الصحة، وأضافت التقارير أن الفريق الأحمر ليس بحاجة لخدماته خلال الفترة المقبلة.

واوضحت التقارير أن الأهلي لديه لاعبين على أعلى مستوى في مركز خط الوسط مثل ديانج والسولية وحمدي فتحي، إضافة لذلك أن النادي لديه تحفظات على سلوك وأداء اللاعب ولا يوجد أي احتياج فني لخدماته.

الأهلي

ويلتقي النادي الأهلي مساء اليوم مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذه المواجهة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد السلام الأهلي وي.