عرض خرافي.. مبابي يحصل على 150 مليون يورو قبل توقيع عقده الجديد

كشفت تقارير صحفية أوروبية عن تفاصيل مثيرة تتعلق بمستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي يستعد لحسم موقفه في الانتقال إلى ناد جديد في الموسم المقبل أو توقيع عقد جديد مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، إذ ينتهي عقد الدولي الفرنسي في نهاية الموسم الحالي وسط محاولات من عدة أندية للتوقيع معه.

صدمة لريال مدريد

ويعد نادي ريال مدريد هو أقرب الأندية للحصول على خدمات كيليان مبابي إذ كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب النادي الإسباني من حسم التعاقد مع اللاعب الفرنسي بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ناديه باريس سان جيرمان بنهاية عقده الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكشفت تقارير أن باريس سان جيرمان قد يوجه ضربة قاضية لمسؤولي ريال مدريد بعدما أقترب النادي الفرنسي من إقناع اللاعب بتجديد عقده لمدة موسمين قادمين مع خيار تمديد العقد لعام إضافي، وذلك براتب مالي ضخم.

تفاصيل عقد مبابي

وعرضت إدارة باريس سان جيرمان على مبابي التوقيع على العقد الجديد للبقاء في صفوف الفريق، مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر ب50 مليون يورو دون تحمل أي ضرائب،. وكذلك الحصول على مكافأة ولاء تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

وتخطط إدارة باريس سان جيرمان لبقاء مبابي في صفوف الفريق مهما تطلب الأمر من أجل تحقيق طموح النادي في حصد الألقاب القارية، خاصة لقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يحققه النادي حتى الآن.