“محدش فوق الأهلي”.. قرار ناري من الخطيب يفاجئ جماهير النادي قبل مباراة وفاق سطيف

أوضح مصدر مسؤول من داخل أروقة النادى الاهلى أن إدارة الفريق الأحمر طالبت بفتح ملف عودة ثنائى الفريق المعار إلى صفوف أندية أخرى خلال الفترة الحالية، وذلك مع المدير الفنى للفريق الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، وهذا من أجل معرفة وجهة نظره، ومن ثم عرضها على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي طلبت بذلك بسبب عدم تفهمها لموقف موسيماني المثير للجدل في هذا الملف.

وكان موسيمانى قد رفض فى وقت سابق عودة ثنائى الاهلى آليو بادجى وأحمد ياسر ريان إلى صفوف الفريق مرة أخرى، لتسود حالة من الاستغراب داخل إدارة الاهلى ولجنة التخطيط بسبب موقف موسيمانى ورفضه لفكرة عودة هذا الثنائي على الرغم من تألقهم اللافت للأنظار مع أنديتهم، وكذلك في ظل الحالة الفنية الضعيفة لمهاجمي الأهلي في هذا الموسم، وهو ما يجعل اللجنة ترغب في الاستعانة بخدمات هذا الثنائي في الموسم القادم.

وأوضحت تقارير إعلامية بأن الخطيب قد أصدر فرمان داخل النادي الأهلي في الساعات الأخيرة بشأن عقد اجتماع طارئ مع موسيماني لتحديد مصير هذا الثنائي، وفي حال ما لم يكن لدى مدرب الفريق أي أسباب منطقية لرفض عودتهم، سيوافق مجلس الإدارة على استعادة خدمات الثنائي وإعادتهم من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لمباراة هامة أمام بطل الجزائر نادي وفاق سطيف في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2022-2023، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار ومن ثم الذهاب إلى الجزائر لخوض مباراة العودة وحجز بطاقة التأهل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي.

ويواجه الأهلي ضيفه نادي وفاق سطيف الجزائرى السبت القادم الموافق 7 مايو 2022 على أستاد وملعب وى السلام فى تمام الساعة التاسعة مساءََ بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.