أسهل وأبسط طريقة لتنظيف الكرشة بسرعة كبيرة وبمكون سحري في دقيقة واحدة يجعلها ناصعة البياض

تنظيف الكرشة عمل مزعج للغاية للعديد من السيدات، لكن الأطباق معها بعد ذلك لذيذة بشكل فريد، لذا إذا كان لديك كرشة طازجة، فحاولي التغلب علي ذلك وحاولي تنظيفها بشكل مثالي حتى تستمتعي بمذاقها لاحقًا، بالطبع هي ذات رائحة كريهة للغاية، ولكن عليك أن تتحملها لأغراض الطهي، فهناك عدة طرق لتنظيف الكرشة والتي سنتطرق لها في ذلك المقال.

1- باستخدام الليمون.

أحضري حبات من الليمون وقومي بفرك الكرشة جيدًا، ثم اتركيها لحوالي 10 دقائق، ثم ابدئي في فركها كما لو كنتي تغسلين الثياب، افركي وشطفه بالماء واستخدمي السكين في ذلك للمساعدة في التنظيف مع التحريك في الاتجاه المعاكس، ويجب أن تتحول الكرشة إلى اللون الأبيض النقي حتى تكون صالحة للأكل، ثم أخيرًا، اشطفها جيدًا بالماء.

2- باستخدام الصودا والخل.

إذا لم يكن لديك الليمون فيمكنكي استخدام صودا الخبز والخل لتنظيف الكرشة، فقط افركي الكرشة جيداً بصودا الخبز واغمسيها في وعاء أو وعاء آخر مملوء بالخل، ثم اتركيها لمدة ساعة تقريبًا، ثم اكشطي الكرشة بالسكين في الاتجاه المعاكس، تحتاج الكرشة إلى فركها وشطفها حتى يتحول إلى اللون الأبيض.

3- باستخدام الماء الساخن.

بالماء الساخن، فقط اغلي بعض الماء على الموقد واغمري الكرشة لمدة 20-30 ثانية، ثم اكشطها جيدًا بسكين وضعها مرة أخرى في وعاء الغليان لمدة نصف دقيقة، كرري الإجراء حتى تتحول الكرشة إلى اللون الأبيض، وبمجرد الانتهاء من تنظيف المخلفات جيدًا، يمكنك تحضير الكرشة بالطريقة التقليدية أو غيرها.