نايل سات| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال اليوم في دوري أبطال أوروبا 2022

تبحث الجماهير عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية، إذ يلتقي كلا الفريقين ضمن لقاء ناري يبحث من خلاله كلا الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى نهائي هذه البطولة الغالية.

وتسعى الجماهير العاشقة لكرة القدم خاصة محبي دوري الأبطال عن متابعة اللقاء من خلال القنوات المفتوحة التي تنقل أحداث المباراة مجاناً وبدون تشفير، وذلك من أجل الاستمتاع بهذه المواجهة النارية بين عملاقي الدوري الإنجليزي والاسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

وتنقل مباراة ليفربول وفياريال من خلال قناة beIN sport premium 1 HD، حيث تعد قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخته الحالية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وفياريال

فيما بالنسبة للقنوات المفتوحة التي تنقل أحداث مباراة ليفربول اليوم ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، فإن أبرز القنوات الناقلة التي تتيح اللقاء مجاناً وبدون تشفير هي قناة Turkmenistan والتي تتواجد على تردد 10845 ومعدل ترميز 27200 ومعامل استقطاب أفقي، حيث تذيع ابرز المباريات والمنافسات الكبري.

ويذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب إنفيلد معقل ليفربول، بفوز أصحاب الديار للريدز على فياريال بهدفين دون رد.