عاجل.. صراع إيطالي فرنسي على ضم مصطفى محمد من جالطة سراي التركي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن دخول واحد من الاندية الفرنسية في صراع شرس للحصول على توقيع الدولي المصري مصطفى محمد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي جالطة سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صراع إيطالي فرنسي ناري على ضم مصطفى محمد

وقالت التقرير الصحفية الفرنسية أن واحد من أندية الدوري المحلي في الليج آن قررت إتخاذ خطوة التعاقد مع مصطفى محمد الذي يلعب في صفوف الدوري التركي.

وبعد عام واحد فقط من إنتقاله للدوري التركي قادمًا من صفوف نادي الزمالك مقابل 4 مليون دولار بات قريبًا من الرحيل عن الفاتح الأوروبي حيث يمتلك أكثر من عرض في القارة العجوز.

وقالت صحيفة “le10sport” الفرنسية أن نادي أولمبيك ليون تحرك بالفعل من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد بعد أن سافر برونو شيرو المدير الرياضي للنادي الفرنسيإلى تركيا من أجل مراقبة الفرعون المصري.

وأوضحت أن شيرو نجح في التواجد خلال مواجهة جالطة سراي وبشكتاش التركي والتي تألق فيها مصطفى محمد ونجح في تقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه في الفريق.

يُذكر أن الأناكوندا شارك خلال منافسات الموسم الجاري مع فريق نادي جالطة سراي في ثمانية وثلاثين مباراة بمختلف البطولات نجح خلالهم في تسجيل سبعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة أي أنه تمكن من المساهمة في إثنتي عشر هدفًا.