بيريز اتهور.. ريال مدريد يستعد للإعلان عن أربعة صفقات نارية خلال ساعات

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة الإسبانية وجود رغبة قوية لدى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد متمثلة في رئيس النادي فلورينتينو بيريز من أجل الإعلان عن أربعة صفقات خلال الساعات القليلة المقبلة ستنضم للملكي وتدافع عن ألوانه خلال الموسم المقبل 2022-2023

ماركا تكشف إستعدادات ريال مدريد للكشف عن أربعة صفقات نارية

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد يطمح للحصول على توقيع أربعة لاعبين والإعلان عن توقيعهم خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إنهاء حالة الجدل المثار عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا فيما يخص الصفقات التي ستنضم للفريق خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن الملكي نجح بالفعل في الحصول على توقيع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع فريقه.

في الوقت الذي سيصل فيه الدولي الألماني أنطونيو روديجر قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الانجليزي في صفقة مجانية أيضًا خاصةً أن عقده إنتهى مع البلوز.

الأسم الثالث الذي سينضم للفريق هو أوريلين تشواميني لاعب موناكو الفرنسي حيث ستكلف تلك الصفقة خزائن الريال ما يصل لنحو 50 مليون يورو والصفقة الرابعة ستكون ضم قلب دفاع مميز وتشير كافة التكهنات إلى كوندي نجم نادي إشبيلية.