صلاح القادم.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 10 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن هناك عدة أندية إنجليزية قد أبدت اهتمامًا واضحًا بالحصول على خدمات لاعب ونجم منتخب مصر، والمحترف في صفوف نادي شتورتجات معارًا من فولسفبورج “عمر مرموش”، وهذا بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب رفقة فريقه شتورتجات خلال هذا الموسم، وكذلك مع منتخب مصر في عهد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

أفادت مصادر مطلعة وقريبة من اللاعب عمر مرموش، بأن أكثر ناديين يرغبا في الحصول على توقيع عمر مرموش في الميركاتو الصيفي القادم هما أرسنال وتوتنهام، مشيرة إلى كون اللاعب لديه رغبة كبيرة في الانتقال نحو الدوري الإنجليزي، حيث أكد في تصريحات سابقة بأن اللعب في البريميرليج يبقي حلم لأي لاعب خلال الفترة الحالية، مؤكدًا بأن البطولة الإنجليزية تعد الأقوى في أوروبا.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن نادي توتنهام الإنجليزي قد أكد بأنه مستعد لتقديم نحو 10 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب “عمر مرموش” خلال الميركاتو الصيفي، وهذا في الوقت الذي كان فيه أرسنال يتابع اللاعب ويستعد لتقديم عرض ينافس عرض توتنهام خلال سوق الانتقالات القادمة.

الجدير بالذكر بأن عمر مرموش قد نجح في أن يحصد لقب أفضل لاعب شاب في البوندزليجا في مناسبتين خلال هذا الموسم، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في جذب اهتمام عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا للحصول على خدماته في الميركاتو المقبل.