معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم 28 ابريل .. والقنوات الناقلة

تبحث الجماهير معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الهامة والقوية التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها، في لقاء ناري لا يقبل القسمة على اثنين، وذلك ضمن مواجهات الدوري الانجليزي، وهي مواجهة يسعى من خلالها الشياطين الحمر عن تحسين الأوضاع، بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة التي لحقت بالفريق وكلفته عدم التواجد في المربع الذهبي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

أسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف وصاحب الجماهيرية الكبيرة والشهرة الواسعة في الوطن العربي، الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي مساء اليوم الخميس الموافق 28 من شهر إبريل الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء المرتقب ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، في تمام الساعة التاسعة ألا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وتنقل أحداث هذا اللقاء بين اليونايتد والبلوز والذي يحتضنه ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، عبر قناة beIN sport premium 1 HD، نظراً لأن مجموعة بي إن سبورت هي الناقل الحصري للنسخة الحالية من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم.

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو. يتواجد في المركز السادس برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.