مفاجآت بالجملة في تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يواجه اليوم فريق تشيلسي منافسة مانشستر يونايتد، في مواجه من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد أولد ترافورد، بلقاء يدخل ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وفي المواجهة التي تم تقديمها من يوم 15 لشهر مايو المقبل، سيكون تشيلسي ضيفاً على منافسه مانشسنر يونايتد في تلك المواجهة التي انتهت بالتعادل في الدور الأول من الموسم الحالي بهدف لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

 

ويمتلك تشيلسي النجم الإنجليزي ماسون ماونت صانع ألعاب الفريق، والذي سجل في الموسم الحالي حتى الآن 10 أهداف ضمن قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، وسيكون ضمن تشكيل توماس توخيل الذي يخوض مواجهة اليوم، بينما يغيب النجم البلجيكي لوكاكو عن قيادة خط الهجوم.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع :ريس جيمس – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر.

في خط الوسط : روبن لوفتس تشيك – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو.

في خط الهجوم: ماسون ماونت – كاي هافيرتس – تيمو فيرنر.

 

ويحتل فريق تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2021-2022 وذلك برصيد 65 نقطة، ويحتاج للفوز اليوم ليستمر في الابتعاد عن منافسه فريق أرسنال الذي يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب حالياً برصيد 60 نفطة، ولدى البلوز لقاء مؤجل سيسهل من مهمته في التنافسات المقبلة.

 

تنطلق المواجهة في تمام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبوظبي، وستكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.