موعد مباراة ليفربول وفياريال العودة في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ليفربول وفياريال العودة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة العودة التي ستجمع الفريقان بعد مباراة اليوم الأربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري والتي جمعت الفريقان علي ملعب انفيلد.

موعد مباراة ليفربول وفياريال

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليفربول وفياريال القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثالث من شهر مايو القادم ضمن فعاليات إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف يحتضنها ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال في إسبانيا.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أنتهت علي واقع فوز ليفربول في مباراة اليوم والتي اقيمت علي ملعب انفيلد بهدفين دون رد، وفي الدقيقة الثالثة والخمسون سجل جوردان هندرسون الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل ساديو ماني الهدف الثاني لصالح الريدز ليقطع الفريق الإنجليزي شوط كبير في الوصول إلي نهائي دوري ابطال اوروبا.

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول وفياريال القادمة العودة في نصف نهائي البطولة الاوروبية عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري ابطال اوروبا بشكل حصري ومجاني في الشرق الأوسط.