ترامب يؤكد عدم عودته للمنصة حتى لو عاد حسابه بعد شراء إيلون ماسك تويتر بـ 44 مليار دولار أمريكي

قبلت شركة تويتر عرض الملياردير الأمريكي إيلون ماسك لشرائه منصة تويتر بسعر 44 مليار دولار أمريكي، وقد أكدت وكالة رويترز أن صفقة امتلاك ماسك منصة تويتر تبلغ قيمة 44 مليار دولار أمريكي، وهو ما يعادل مبلغ 54.20 دولار أمريكي لكل سهم، وقد أوضح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عدم اعتزامه العودة إلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

ماسك يشتري تويتر

قام الملياردير إيلون ماسك أغنى شخص على مستوى العالم وفق مجلة فوربس بالتفوض لشراء منصة التواصل الاجتماعي تويتر بصفة ماسك الشخصية، وليست بصفة تسلا، التي لا تشارك بالصفقة.

تجدر الإشارة إلى أن أسهم تويتر قد زادت بنسبة 4.5% بتعاملات ما قبل السوق في نيويورك اليوم الاثنين 25 من أبريل 2022 حيث وصلت إلى 51.15 دولار.

هذا وقد أعلن ماسك في وقت سابق أن منصة تويتر تحتاج إلى أن تصبح شركة خاصة حتى تنمو، ولمى يصبح تويتر منصة حقيقية هدفها الرئيسي حرية التعبير.

رد فعل دونالد ترامب بعد شراء ماسك “تويتر”

بعد أن قام “إيلون ماسك” بشراء منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أكد السيد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عدم عودته إلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وقد أكد أيضًا عدم اعتزامه العودة حتى لو عاد حسابه على المنصة مرة أخرى بعد شراء إليون ماسك لها.

ترامب يؤكد عدم عودته للمنصة حتى لو عاد حسابه بعد شراء إيلون ماسك تويتر بـ 44 مليار دولار أمريكي

كما أوضح لقناة فوكس نيوز أنه سوف يقوم بتفعيل حسابه الرسمي على منصة تروث سوشيال التي يقوم بامتلاكها خلال الأسبوع المقبل.

وقد قال ترامب  قبل شراء ماسك للمنصة تويتر:

“آمل أن يشتري إيلون موقع تويتر لأنه سيجري تحسينات عليه، وهو رجل طيب، لكن (حسابي) سيظل على (منصة) تروث“.