ميركاتو ناري.. ريال مدريد يقترب من حسم ثاني صفقاته الصيفية بعد مبابي

يسعى فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد إلى ضم العديد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة وبالتحديد خلال الميركاتو المقبل خاصةً بعد إعلان الملكي ما يُسمى بالجيل الذهبي للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة محلية وقارية.

ريال مدريد يقترب من ضم ثاني صفقاته الصيفية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الصحف الأنجليزية قد نشرت خلال الساعات القليلة الماضية عن إقتراب إدارة النادي الإسباني من ضم الصفقة الثانية لتدعيم دفاعات الفريق خلال الموسم المقبل.

وقالت شبكة سكاي سبورت أن إدارة الملكي تواصلت مع الألماني أنطونيو روديجر نجم تشيلسي للإنضمام إلى سانتياجو بيرنابيو الموسم المقبل وسيقوم بالتوقيع على عقود إنضمامه خلال الأسابيع القادمة.

ويأتي التواصل مع روديجير بسبب المشكلات الدفاعية الواضحة التي يعاني منها أبناء الإيطالي كارلو أنشيلوتي فيما يخص إستقبال عدد كبير من الأهداف سواء في المباريات المحلية أو القارية أيضًا.

وبسبب الإصابات والإيقافات إضطر الإيطالي إلى توظيف ناتشو على حساب داني كارفخال الذي أصيب في أكثر من مناسبة فيما تم الإعتماد على الثنائي ميليتاو ودافيد الابا في الخطف الخلفي.

ويعد انطونيو الصفقة الثانية التي ينجح الملكي في حسمها خاصةً بعد أن نجحت الإدارة في إتمام الاتفاق مع اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان للوصول إلى قلعة السانتياجو بيرنابيو مجانًا خلال الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.