بعد العروض المغرية.. الشناوي يحسم موقفه من الاستمرار في الأهلي

 

شهدت الفترة الماضية سعي من جانب إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل العروض التي تتهافت على نجم منتخب مصر محمد الشناوي، خوفًا من رحيله إلى أحد الأندية التي تتقدم بعروض مغريه للاعب خاصة فى ظل تألقه مع المنتخب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم الأخيرة، ولكن أخيرًا حسم الشناوي موقفه النهائي بشأن رحيله ام استمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقرر محمد الشناوي عدم الانصياغ إلى العروض، وبلغ محمود الخطيب رئيس النادي أنه مستمر مع الأهلي مشيرا أنه يريد استكمال مشواره الكروي مع المارد الأحمر، حيث كانت اخر عروض مقدمه للاعب من قِبل الهلال السعودي والنصر السعودي، ولكن الشناوي اخيرا فضل الأهلي عن الرحيل لأي ناد آخر.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

وينافس الأهلي هذا الموسم على بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الفريق أمس فى التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب نظيره الرجاء المغربي فى عقر داره ووسط جمهوره، حيث تعادل فى المغرب بنتيجة هدف لهدف، فيما فاز فى مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف، ليتأهل بمجموع المباراتين 3/2، ويضرب موعدًا مع وفاق سطيف فى نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف فى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 6 أو 7 من شهر مايو المقبل فى الجزائر، على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 13 أو 14 من الشهر ذاته.