مرتضى منصور يتلقى صدمة من جالطة سراي بشأن مصطفي محمد

كشف مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك صدمة داخل أروقة الإدارة بسبب أزمة مستحقات صفقة اللاعب مصطفي محمد من نادي جالطة سراي التركي، وذلك بعد إعلان الأخير تفعيل بند الشراء النهائي في عقد، حيث يكون من حق نادي الزمالك الحصول على مبلغ يصل إلى 4 ملايين دولار أمريكي بعد شراء اللاعب بشكل نهائي، حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وأوضحت المصادر، أن النادي التركي غير ملزم بسداد قيمة الصفقة في شهر يونيو المقبل، حيث ينص العقد أن نادي جالطة سراي يمكن أن يسدد قيمة الصفقة بدءا من شهر يوليو المقبل ولا يوجد وقت محدد للسداد ولا آخر موعد لسدادها، بحيث يمكنه سداد المبلغ إلى ما بعد ذلك.

مرتضى منصور يتلقى صدمة من جالطة سراي بشأن مصطفي محمد
مصطفي محمد

مشكلة كبيرة في الزمالك

وأشارت المصادر إلى أن تأخير الحصول على مستحقات صفقة مصطفي محمد ستسبب في مشكلة كبيرة جدا داخل إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، حيث تعتمد الإدارة على مبلغ الصفقة بشكل أساسي لإنهاء مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ونادي مارتيمو البرتغالي، حتى يستطيع النادي إعادة فتح باب القيد مرة أخري وإبرام الصفقات الجديد لدعم الفريق في الموسم المقبل، بعد أن وقف لمدة فترتين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية وفترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشفت المصادر أن إدارة نادي الزمالك تواصلت خلال الفترة الماضي مع إدارة نادي جالطة سراي التركي بشكل شفهي وطالبت استعجال إرسال مبلغ الصفقة في أسرع وقت ممكن لحاجة الفريق للمبلغ وإنهاء الالتزامات الخاصة بالفريق.

يذكر أن مصطفي محمد رحل إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة مع وضع بند تفعيل بند الشراء بقيمة تصل إلى 4 ملايين دولار أمريكي وما هو تم قبل نهاية الموسم الجاري.