بعد التأهل.. قرار ناري من نجم الأهلي يصدم جماهير النادي ويثير غضب الخطيب

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت وصول عرض رسمي من قبل نادي في الدوري الإنجليزي للحصول على توقيع نجم القلعة الحمراء وأحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة وهو اللاعب الدولي المالي “آليو ديانج” هذا بعدما قدم اللاعب أداء لافت للأنظار خلال بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي، مما لفت أنظار عدد من الفرق الكبيرة له في أوروبا والخليج.

واتفورد الإنجليزي يطلب التوقيع مع نجم الأهلي

بحسب التقارير الإعلامية، فإن نادي واتفورد الإنجليزي قد قدم عرض رسمي للحصول على خدمات المالي “آليو ديانج” في الصيف المقبل، وذلك مقابل نحو 8 مليون دولار، وهذا بجانب الإضافات التي سيحصل عليها النادي الأهلي في حال ما إذا قدم اللاعب أداء متميز رفقة فريقه الجديد.

وأشارت المصادر إلى كون النادي الأهلي كان يطمح للحصول على نحو 10 مليون دولار من جراء بيع اللاعب، ولكن “ديانج” قد طلب من الكابتن الخطيب الموافقة على بيعه ورحيله في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن من خوض تجربة احترافية في أوروبا ويحقق حلمه.

موقف مثير من الخطيب بعد عرض ديانج

قالت بعض المصادر الرسمية داخل النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أكد لوكيل أعمال ديانج بأنه لن يقف في طريقه وسيمح للاعب بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء والانتقال إلى الدوري الإنجليزي ولكن يجب تأجيل كل هذه الأحاديث والنقاشات حتى الصيف المقبل، وجعل كل التركيز الآن على حصد الألقاب والبطولات الممكنة مع النادي.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعدما تعادل مع الرجاء في المغرب بهدف لكل نظيف.