احمي اسنانك من الضياع.. تبييض الاسنان وازاله الاصفرار والجير نهائيا بدون دكتور في البيت بالمكون السحري

هل تريد الحفاظ على نظافة وسلامة أسنانك بشكل جيد ولا تعرف الطريقة الجديدة، يمكنك بسهولة التخلص من مشاكل عديدة للأسنان، حيث أنه يمكنك الحصول على ابتسامة ناصعة البياض بسهولة من خلال خلطات بسيطة وغير مكلفة موجودة في المنزل، لن تحتاج للذهاب للطبيب من أجل تنظيف أو تبييض الأسنان لأننا سوف نوفر لكم تنظيف كامل للأسنان بكل سهولة وبكل بساطة من خلال وصفة جبارة .

الملح لتنظيف وتبييض الأسنان

يمكن عمل وصفة من الملح سحرية تساعد في تبييض الأسنان بكل سهولة فلن تحتاجين لاي طبيب مع محلول الملح الممتاز، وعن طريقة استخدام الملح لتنظيف الأسنان:

نقلب ملعقتين ملح كبار الحجم مع كوبين من الماء، يتم تنظيف الأسنان بالخليط ومن ثم شطف الأسنان، نحرص على تكر ار الوصفة مرتين بالاسبوع مع الحصول على نتيجة مبهرة بسهولة.

قشر الموز للأسنان

يمكنك اللجوء لقشر الموز بشكل فوري لتنظيف الأسنان، حيث يمكنك البدء في استخدام قشر موز ناضج ومن ثم تمريره على الأسنان لمدة 5 دقائق كاملة ومن ثم البدء في شطف الفم بماء نظيف .

الفراولة

يمكنك اللجوء لاستخدام قطع الفراولة وفراشة الأسنان في تفريش أسنانك للتخلص من أي علامات أو اصفرار أو بقع مع الحصول على أسنان ناصعة البياض بأقل جهد.

الأناناس

قشر الأناناس له دور فعال في القضاء على مشكلة اصفرار أسنانك كما يقويها، يمكنك تمرير قشر الأناناس على الأسنان لمدة 5 دقائق ثم شطف الفم .

 

 

صودا الخبز للأسنان

يمكنك عمل خليط عبقري من خلال خلط ملعقة صودا خبز مع ملعقة ماء ومن ثم تفريش أسنانك ومن ثم غسل الفم بالكامل للتخلص من أي بقع على الاسنان والحصول على أسنان ناصعة البياض بكل سهولة وبدون تعب.