عاجل.. صدمة قوية لنجم الأهلي قبل موقعة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا 2022

تلقى واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة ونبأ حزين قبل الموقعة التي ينتظرها المارد الأحمر أمام فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

نبأ حزين للشناوي قبل موقعة الأهلي والرجاء

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وليد عبد الهادي الوكيل السابق لحامي عرين القلعة الحمراء محمد الشناوي قد أعلن عن موعد جلسة بيع المحتويات الخاصة بفيلا اللاعب.

ونشرت بعض الصحف ووسائل الإعلام صورة من موعد جلسة البيع والذي تم تحديده يوم التاسع من شهر مايو القادم تنفيذًا للحكم السابق الذي تم إصداره والحصول عليه.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها وليد عبد الهادي أكد أن المحكمة هي التي قامت بتحديد موعد الجلسة بعد أن أنهى الشناوي كافة الإجراءات الخاصة بالتقاضي وآخر الدرجات الإستشكالية.

وسبق وأن أعلن عبد الهادي عن رفض الأستشكال المقدم بواسطة حامي عرين الفراعنة وهو ما جعل عملية تنفيذ حكم الحجز على الفيلا الخاص به وسداد مستحقات وكيله البالغه مليون و600 ألف جنيه عمولة إنتقاله للمارد الأحمر.

يُذكر أن الوكيل قد نجح في الحصول على حكم بالحجز على ممتلكات فيلا محمد الشناوي وتوجه برفقة محضر من أجل تنفيذ الحكم قبل أن يقدم محامي الشناوي إشكال في الحكم تم رفضه مع تحديد جلسة للتنفيذ.