ثبت الآن|| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء

يستقبل تشيلسي فريق أرسنال مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد ستامفورد بريدج، ضمن مؤجلات الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، والتي كان مقرر لها أن تقام يوم 12 فبراير من العام الجاري.

 

انتهت مواجهة الذهاب بين أرسنال وتشيلسي بفوز البلوز بهدفين دون مقابل، على ملعب الإمارات، سجل الأهداف كلاً من روميلو لوكاكو في الدقيقة 15 ورييس جايمس في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

 

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة أرسنال أمام تشيلسي في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت أبوظبي، مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.

 

وستكون المواجهة بين مايكل أرتيتا وتوماس توخيل منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium ، وسيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء.

 

تردد قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال وتشيلسي

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11595.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500

 

ترتيب تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 18 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات، بينما يأتي أرسنال في المركز الخامس بالتريب برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء، والتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة في 11 لقاء، 4 منها في أخر 5 مواجهات بالدوري.

 

سجل تشيلسي 64 هدف في الموسم الحالي حتى الآن واستقبلت شباكه 23 بعد 30 جولة من البريميرليج، بينما سجل أرسنال 45 هدف واستقبلت شباكه 37 هدف بعد 31 جولة لعبها الجانرز.