نجم الزمالك السابق يلمح لإقالة إيهاب جلال من منتخب مصر بسبب بيراميدز

قال أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق وحرس الحدود، أن نتيجة نادي بيراميدز أمس أمام مازيمبي الكونغولي في دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين في القاهرة، قد تفتح الباب مجددا للحديث عن مراجعة أحقية المدرب إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر خاصة في حالة إقصاء الفريق من البطولة بعد مباراة العودة في الكونغو.

وكان مجلس اتحاد الكرة المصري قد أعلن تعيين المدرب إيهاب جلال المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز، مدربا للمنتخب خلفا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بعد فشله مع المنتخب في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وسط حالة من عدم الرضا بين الجمهور لقلة خبرة جلال الدولية.

عبد الملك: تصريحات إيهاب جلال لم تعجبني

وأضاف نجم الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية، أن تصريحات المدرب إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأمس، لم تعجبه خاصة وأن تحدث عن رغبته في الجمع بين تدريب المنتخب المصري وتدريب فريقه بيراميدز، مشيرا إلى أن أي مدرب يحلم بتدريب المنتخب.

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

وقال عبد الملك في تصريحاته: “لم أكن أفضل تدريب أي مدرب مصري للمنتخب، ولكن ما علينا في الوقت الحالي سوى الدعم لأي اسم يتولى قيادة الفراعنة “، مشيرا إلى أنه في حالة خروج بيراميدز من بطولة الكونفدرالية سيعطي فرصة لفتح الباب لإمكانية تراجع اتحاد الكرة عن التعاقد مع إيهاب جلال كمديرا فنيا للمنتخب الوطني.

وتعليقا على مستوى فريق بيراميدز بعد تعادل الأمس، قال نجم الزمالك السابق، إن بيراميدز يعد هو الفريق الأكثر تكاملا في مصر على مستوى إمكانيات اللاعبين المتوفرة سواء كانوا مصريين أو أجانب، لكن الفريق يحتاج إلى مدرب يستغل هذه الأسماء لتحقيق البطولات.