عاجل.. كواليس أزمة محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي والرجاء

إنتهت يوم أمس السبت موقعة الأهلي وفريق نادي الرجاء الرياضي المغربي والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأهلي وي السلام لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الكروي الجاري 2021-2022 بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وهي النتيجة التي تقلق جماهيره قبل موقعة الإياب النارية في كازابلانكا.

كواليس أزمة محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي والرجاء

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المواجهة بين العملاقين المصري والمغربي قد شهدت وجود خلاف حاد ونقاش قوي بين محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر ومحمد عبد المنعم مدافع الفريق وذلك في واحدة من الكرات المشتركة حيث تهاون فيها عبد المنعم وبدا غير يقظ على المستوى الدفاعي.

في الوقت الذي تحدث فيه مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع ” كورة في العارضة ” عن الأسباب التي أدت إلى نشوب الخلاف بين الثنائي والطريقة التي تم بواسطتها حل الأمر سريعًا.

حيث كشف المصدر أن السبب هو إعطاء التعليمات بواسطة حارس المرمى لقلب الدفاع بطريقة حماسية كبيرة وهو الأمر الذي أدى غضب عبد المنعم قبل تدارك الأمر سريعًا خاصةً أن الأمر لم يتعدى كونه نرفزة ملعب عادية.

وأنهى أن اللاعبان تبادلا التحية وتصافحا وجمع بينهما حديث جانبي في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس بنهاية الشوط الأول مؤكدين أن المصلحة العامة للفريق فوق كل شيء.