حسم الأمر.. هالاند يختار ناديه الجديد بعد دفع الشرط الجزائي

كشفت التقارير الصحفية عن حسم هالاند لوجهته المقبلة، إذ اتخذ النرويجي قراره النهائي حول اختيار النادي الذي سينضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد صراع كبير بين أندية أوروبا على ضمه، إذ كان يرغب كلا من ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وليفربول.

وجهة هالاند المقبلة

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هالاند اتخذ قراره حول الرحيل إلى صفوف فريق مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، بعدما قام بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي والتتويج بالبطولات معا.

 

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية  أن خزينة نادي الدوري الانجليزي ستتحمل تكاليف الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب النرويجي مع فريقه الحالي  بروسيا دورتموند، والتي تصل قيمته إلى 75 مليون جنيه استرليني.

 

وتابعت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيدفع قيمة الشرط الجزائي، نظراً لأن إدارة النادي الألماني رفضت كافة العروض التي تم تقديمها للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الماضية، لذلك سيتم اللجوء إلى بند اذن الافراج والتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

 

هالاند

 

ويذكر أن هالاند يرتبط بعقد مع فريق بروسيا دورتموند ممتد حتى عام 2024 تحديداً خلال موسم الانتقالات الصيفي، إلا أنه يوجد بند في عقده يتيح له الرحيل عن صفوف النادي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك في حالة دفع الشرط الجزائي الموجود في العقد.