لبيك اللهم لبيك.. تعرف على أسعار حج الجمعيات 2022

أسعار حج الجمعيات واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة حيث يسعى عدد كبير من الأشخاص إلى معرفة المبالغ التي سيتم دفعها نظير الحصول على تلك الخدمة.

أسعار حج الجمعيات 2022

وفي الساعات القليلة الماضية كشفت وزيرة التضامن الإجتماعي الدكتورة نيفين القباج والتي تترأس مجلس إدارة المؤسسة المقومية لتيسير الحج والعمرة عن آخر الانباء التي تفيد بأسعار حج الجمعيات 2022.

حيث شهدت الفترة الأخيرة وجود عمليات بحث متزايدة على معرفة الأسعار خاصةً أن الوزارة تعمل على دراسة كافة المتغيرات التي تطرأ مؤخرًا على أسعار الخدمات التي يتم تقديمها نظير الحج لتحديد الأسعار الخاصة بمستويات العام الجاري 2022.

ووصلت الوزارة في الأخير أن حصة حج الجمعيات الأهلية للعام الجاري 2022 تم تخفيضها لتصل إلى 3100 تأشيرة بعد أن وصلت العام الماضي إلى 12 ألف.

ولفتت الوزيرة إلى أنه من المُنتظر أن تتراوح الأسعار الخاصة بالخدمات المتعلقة بالحج بين 110 آلاف إلى 150 ألف جنيه مصري بالتقريب مؤكدة أنه مع الأنتهاء من المهمة سوف يتم فتح باب التقديم امام المواطنين وتحديد الأسعار كاملة.

في الوقت الذي شددت فيه الوزيرة على أنه سيتم توفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن ومراعاة إختيار أفضل التعاقدات وذلك فيما يتعلق بالأنتقالات والسكن وكل ما يوفر سبل الراحة لهم.

يُذكر أن الوزارة ستقوم بتقديم كافة البيانات أمام الراغبين في أداء فريضة الحج وفتح باب التقديم الإلكتروني عند الإنتهاء من دراسة كافة البيانات.