شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأة بشأن حملها وعن دعم محمد صلاح لها

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على الرد على جمهورها في العديد من التساؤلات التي تتعلق بها خلال الفترة الأخيرة وذلك عبر خاصة الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع نشر الصور إنستجرام، حيث كشفت حقيقة حملها الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية خلال الفترة الماضية، وتفاصيل مكالمة اللاعب المصري محمد صلاح.

مكالمة من محمد صلاح

وردت الفنانة شيرين على سؤال أحد المتابعين، الذي تساءل عن موقف أثر في الفنانة بشكل إيجابي، حيث كشفت في إجابتها أنها تلقت مكالمة هاتفية من اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي حيث حث على دعمها خلال أزمتها الأخيرة، مؤكدة أن المكالمة أثرت فيها بشكل إيجابي.

محمد صلاح وشيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجأة بشأن حملها وتفاصيل مكالمة محمد صلاح

موقف شيرين من ارتداء الحجاب وعودتها للتمثيل

وقالت شيرين خلال منشورها على الإنستجرام أن الفنان أحمد زكي هو الممثل المفضل لها، وأن الفنان ياسر جلال هو أفضل ممثل بالنسبة لها على مستوى الفنانين بهذا الجيل في الوقت الحالي، أما بالنسبة لتساؤل حول إمكانية ارتدائها الحجاب قالت “الحجاب حجاب النفس والروح والأخلاق أولا قبل أي حاجة تانية”.

وأوضحت الفنانة أن هناك نية للعودة إلى التمثيل مرة أخرى، بالتزامن مع العمل الغنائي حيث تخطط الفترة المقبل لطرح 5 أغان جديد ومن بينها 2 فيديو كليب، وكشف حقيقة عرضها لأغنية أكتبلك تعهد حيث أكدت أنها حقيقة وكانت تقصد بها الفنانة سميرة سعيدة التي هي أقرب صديقة لها في الوسط الفني بالإضافة إلى الفنانة منة شلبي.

حقيقة حمل شيرين

وردت شيرين على التساؤلات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة حول حقيقة حملها، حيث أكدت أنه لا يوجد حملة وأن الانتفاح سببه إصابتها ببكتريا وليس بوجود حمل.