حقيقة اعتذار ايهاب جلال عن تدريب منتخب مصر خلفًا لكيروش

كشف اتحاد الكرة المصري، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول اعتذار إيهاب جلال عن عدم قبول مهمة تدريب منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر، يوم الثلاثاء الماضى، ليتولى مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة الحالية استعدادا لخوض منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم 2023.

نفى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام فى بيانا ً أمس«الأربعاء» ما تردد حول تقدم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر باستقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر، وجاء نص البيان كالتالى : «انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار مغرضة عن رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر، وهو خبر غير صحيح جملة وتفصيلا.

ومن المقرر خلال الساعات القادمة أن يتم عقد جلسة تجمع بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال لاستكمال الجهاز المعاون والإعلان عن المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال لوسائل الاعلام».

الجدير بالذكر أن تقارير مؤكدة قد كشفت عن أسماء المعاونين الذين طلب إيهاب جلال ضمهم إلى جهازه الفني الجديد لمنتخب مصر، كما أكدت التقارير أن إيهاب جلال طلب ضم أحمد حسام مساعده في فريق بيراميدز (الذي يتولى تدريبه حالياً) إلى جهازه الفني الجديد لمنتخب مصر.

كما طلب استمرار محمد شوقي الذي كان بالجهاز الفني السابق لكيروش، بالاضافة الى طلب جلال ضم محلل أداء يدعى علي طه إلى جهاز المعاون بالمنتخب المصري، على أن يستمر عصام الحضري بمنصب مدرب حراس المرمى، مع تعيين مدرب أحمال فرنسي يتواجد حالياً مع إحدى الفرق المغربية.