“هزة كروية تضرب ميت عقبة” الزمالك في ورطة كبيرة قبل لقاء فاركو

سبب استبعاد الونش من تشكيل مباراة الزمالك وفاركو من أكثر العناوين التي ارتفعت نسبة البحث عنها في الساعات الأخيرة، وذلك بعد صدور قرار مفاجئ من المدير الفني للفارس الأبيض “حوسفالدو فيريرا| باستبعاد هذا اللاعب، فما السر وراء ذلك وما التشكيل المعتمد في مباراة الفريق  غداً، هذا ما سوف نجيب عنه بشكل مفصل في سطور التقرير القادمة.

سبب استبعاد الونش من تشكيل الزمالك

خرج مصدر في الجهاز الفني للفريق الأول فريق الزمالك بتصريحات مفاجئة للجميع، وهذه التصريحات تفيد باستبعاد “محمود الونش” اللاعب الأساسي  لخط دفاع الفريق، وكشف المصدر عن سبب هذا وقال أن ذلك نتيجة أصابة نجم الملكي في ركبته وسوف يخضع لعملية جراحية في الغضروف في الأيام القليلة القادمة.

وتحدث المصدر أيضاً عن مشاركة اللاعب “أيمن حفني” في احتياطي دكة البدلاء في مباراة الزمالك وفاركو غدا وذلك لتغيب الدولي المغربي “أشرف بن شرقي” الذي طرد في مباراة المقاصة السابقة.

شاهد ميدو يتحدث عن اللاعب حمدي الونش

تشكيل مباراة الزمالك وفاركو

وكشف المدرب البرتغالي “فيريرا” المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة التشكيل المتبع في مباراة الغد أمام فريق فاركو التي سوف تكون في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة والقائمة على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز، ويأتي التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل، السيد عطية، محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، محمود علاء، محمد عبد الشافي، حازم إمام.
  • خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا، أيمن حفني، أحمد سيد زيزو، طارق حامد، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف إبراهيم أوباما، سيد عبد الله.
  • الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

والجدير بالذكر أن الزمالك قد تعادل مع الأهلي في عدد نقاطهما في جدول ترتيب الدوري المصري، وهو 31 نقطة يحتل بهم الزمالك المركز الثاني في الجدول، وذلك بعد أن استطاع الانتصار على فريق المقاصة بهدف وحيد دون رد، والذي سجل هذا العمل هو إمام عاشور في الدقيقة الثلاثة والأربعين.