لاعب برشلونة السابق مهدد بالقتل في الدوري البرازيلي

 

من الطبيعي أن يتم تهديد أحد لقيامة بأحد الأمور السلبية، أو لارتكابة أمور شنيعة لكن ما تلقاه اللاعب البرازيلي ولاعب ريق برشلونة السابق هو أمر غريب من نوعه، ونادراً ما يحدث لكنه بسبب التعصب الكروي.

 

فقد تلقى اللاعب باولينيو لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق وفريق كورينثيانز البرازيلي الحالي، تهديداً بالقتل من قبل مشجعي فريقه البرازيلي الحالي بسبب تدني مستوى اللاعب.

 

ولم يكن التهديد بالقتل كافي للاعب برشلونة السابق، فقد وصل الأمر إلى عائلته وتهديده بالقتل أيضاً، حال استقر أداء اللاعب على تلك الشاكلة ولم يتم تحسينه خلال المواجهات المقبلة، مما سيؤثر على أداء اللاعب وبالتالي سوء الأمور بينه وبين جماهير الفريق البرازيلي الحامي.

 

ويبدو أن ما أثار غضب جماهير الفريق هو تألق اللاعب الكبير رفقة الأندية التي لعب لها في محطاته السابقة، وتسجيله عدد كبير من الأهداف في كل محطة له كلاعب منتصف ميدان، وبالفعل قد سجل اللاعب رفقة فريقه الحالي 3 أهداف.

 

وانهى كورينثيانز الموسم الماضي في الدوري البرازيلي محتلاً المركز الخامس في الترتيب برصيد 57 نقطة، وعن الموسم الحالي فلم يخوض الفريق أي لقاء حتى الآن نظراً لبداية الموسم.

 

انتقل اللاعب البرازيلي صاحب الـ33 عام إلى فريق كورينثيانز البرازيل مع مطلع الموسم الحالي، في الانتقالات الشتوية السابقة، في صفقة مجانية بعد فسخ عقدة بالتراضي مع فريق الأهلي السعودي، ولم يقدم الكثير ليشفع له للبقاء ضمن صفوف الفريق أو للمحاولة على ذلك.

 

خاض اللاعب البرازيلي محطات كثيرة في مسيرته كلاعب كرة قدم كانت عبر بوابة عدد كبير من الأندية الشهرة وغير الشهيرة، أبرزها عبر بوابة توتنهام الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وجوانزو إيفرجراند الصيني، وعربياً عبر بوابة فريق الأهلي السعودي.