صفين من اللؤلؤ.. كنز لتبييض الاسنان وازاله الاصفرار والجير التكلسات اقوي من الليزر في دقائق

بالطبع الحفاظ على الأسنان أمر ضروري حيث تعتبر الأسنان من أهم ما يؤثر على الصحة ففي حالة تعرض الأسنان للتسوس والحاجة لخلعها قد لا تتمكن من تناول مأكولات كثيرة ولذلك عليك الحرص على العناية بالأسنان قدر الإمكان مع التخلص من اصفرار الأسنان والحصول على أسنان مثل اللؤلؤ بكل سهولة، وفرنا لكم من خلال هذا المقال طرق متنوعة لتبييض الاسنان .

الملح لتبييض الأسنان

ان كنت تعاني من اصفرار في أسنانك يمكنك اللجوء لطريقة الملح التي سوف تساعدك في التخلص من اصفرار الأسنان بشكل سريع للغاية لن تتوقعه، حيث يمكنك عمل خليط من الماء الدافىء مع ملعقتين ملح والقيام بالمضمضة بالخليط وسوف تلاحظ الفرق من أول استعمال.

وصفة الكركم والملح للأسنان

يمكنك عمل وصفة طبيعية غير مكلفة لتبييض الأسنان بكل سهولة، حيث يمكنك البدء في خلط ملعقتين من الماء مع ملعقتين من الملح وعصير ليمون  مع ملعقة كركم ومن ثم تفريش الأسنان بالخليط وسوف تلاحظ الفرق من الاستعمال الأول.

الفحم لتبييض الأسنان

تعتبر بودرة الفحم من أقوى المكونات التي تساعد في التخلص من اصفرار الأسنان بشكل رهيب، حيث يممكنك تفريش الأسنان بمعلقة من بودرة الفحم مع ملعقة ماء واحدة ومن ثم شطف الفم.

الفراولة

تعتبر فاكهة الفراولة من أفضل طرق تبييض الأسنان وعودتها كما كانت، حيث يتم تقطيع الفراولة وتفريش الأسنان بها ثم غسل الأسنان لتحصل على أفضل نتيجة بكل بساطة .

الأناناس

فاكهة الأنانس التي يحبها الجميع يمكنك استخدامها لتلميع الأسنان بكل سهولة، حيث يمكنك أخذ قشرة الأناناس ومن ثم غسل الأسنان بها، فسوف تلاحظ اختفاء العلامات الموجودة على الأسنان مع تلميعها بصورة رائعة في أسرع وقت ممكن وبدون مجهود على الإطلاق .